الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"إساءة لفظية وإهانة".. فتاة تتعرض للتنمر على يد مي حلمي (اعرف التفاصيل)

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:46 م
مي حلمي
مي حلمي

روت فتاة تدعى "شيماء عبد القادر عابدين"، قصة تعرضها للتنمر على يد المذيعة الموقوفة مي حلمي في العام الماضي، حيث كانت الفتاة تعمل في إحدى المطاعم، وطلبت من الفنان محمد رشاد التقاط صورة معه، ولكن كانت هناك مشكلة، وهي عدم امتلاكها لهاتف محمول.

وأضافت الفتاة في البوست الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الفنان محمد رشاد  قال لها :" مفيش مشكلة هنتصور بموبايلي، وقتها مي حلمي بصيتله بطريقة غريبة وأخدته على جنب، وسمعتها بتقوله إزاي تتصور مع واحدة زي دي"، ولكن أصر محمد رشاد على التقاط صورها معها ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

وفي واقعة آخرى للاعلامية الموقوفة مي حلمي، قامت مي بالاعتداء على إحدى معجبات طليقها محمد رشاد أثناء تواجدهما داخل السيارة الخاصة بالفنان، حيث قالت الفتاة التي تم الاعتداء عليها بالألفاظ إنها كانت تقف بجانب السيارة ولم تعلم بأنه يوجد أحد بداخلها لتتفاجئ بخروج مي من السيارة وتحاول إبعادها بكلام غير لائق.

وأصدرت قناة الحدث الفضائية، بيانا رسميا بشأن حالة الجدل التي أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وجاء البيان كالآتي: "بناءاً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج , والتعامل معه بما يخالف الاصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الاعلامي" .

وتابع البيان: "لذلك قررنا أولاً إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.. ثانياً إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق .. ثالثاً علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".

وكان نجم الزمالك السابق قد اضطر إلى مغادرة الاستديو على الهواء عبر قناة الحدث اليوم بسبب طريقة المذيعة في طرح الأسئلة حول أزمة شيكابالا خلال مراسم تتويج الزمالك بالدورى بجانب الخلاف على شكل احتفالية التتويج.