الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"أنا مش شمتان".. طليق مي حلمي يعلق على أزمتها وإيقاف برنامجها

الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:13 م
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

نشر الفنان محمد رشاد مقطع من أغنيته" أنا مش شمتان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" واعتبره الكثيرين تعليق منه على أزمة طليقته مي حلمي التى تم إحالتها للتحقيق وإيقاف برنامجها بعد تطاولها وطريقة طرح أسئلة بشكل غير مهني على الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق.

وأصدرت قناة الحدث الفضائية، بيانا رسميا بشأن حالة الجدل التي أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وجاء البيان كالآتي: "بناءاً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج , والتعامل معه بما يخالف الاصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الاعلامي" .

وتابع البيان: "لذلك قررنا أولاً إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.. ثانياً إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق .. ثالثاً علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".

وكان نجم الزمالك السابق قد اضطر إلى مغادرة الاستديو على الهواء عبر قناة الحدث اليوم بسبب طريقة المذيعة في طرح الأسئلة حول أزمة شيكابالا خلال مراسم تتويج الزمالك بالدورى بجانب الخلاف على شكل احتفالية التتويج.