الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي) من خلال رابط موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg

السبت 28/أغسطس/2021 - 05:01 م
موعد نتيجة المرحلة
موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021



موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي) من خلال رابط موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg



ننشر لكم من خلال السطور التالية، موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي)، وذلك من خلال رابط موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg.


واعتلى وسم موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021، اليوم السبت الموافق 28/8/2021، قائمة الأكثر تداولًا في مصر، وذلك مع اقتراب الاعلان عن نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي).


موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021



أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي) فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي، من خلال رابط موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg، ليتمكن جميع الطلاب والطالبات من معرفة نتائجهم وطباعة بطاقة الترشيح للكلية.


ومن المتوقع، أن يقوم مكتب التنسيق بالإعلان عن نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 ظهر غد الأحد الموافق 29 أغسطس 2021، من خلال مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمثول كلًا من السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة.
 

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في وقت سابق، توسيع فترة صرف وقبول أوراق الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة الأجنبية المتقدمين لمكتب التنسيق 2021، إلى يوم الأربعاء الموافق 15/10/2021، وذلك لتأخر بعض نتائج الشهادات الأجنبية، حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب.


نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 عبر رابط موقع التنسيق



وقامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالكشف عن رابط الحصول على نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني tansik.egypt.gov.eg، حيث أنه سيتم الإعلان عنها ظهر غدًا الأحد الموافق 29/8/2021، مشددة على الطلاب كتابة البيانات بطريقة مباشرة وواضحة.


خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 



- قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا).


- قم بالضغط على "خدمات تنسيق الثانوية العامة".


- في صفحة "خدمات تنسيق الثانوية العامة"، ادخل جميع بياناتك بما فيها رقم الجلوس والرقم السري.


- قم بالضغط على زر "نتيجة تنسيق المرحلة الأولى".


- يمكنك الآن طباعة استمارة الترشيح للكلية الخاصة بك، بالإضافة إلى المستندات التي ستتقدم بها للكلية.


اتبع الخطوات التالية.. للتقدم للكلية المرشح لها



- قم بطباعة بطاقة الترشيح من خلال "موقع التنسيق الإلكتروني".


- بعد ذلك، توجه إلى الكلية التي تم ترشيحك إليها لتقديم الأوراق.


* ليتم قيدك بنجاح، يشترط استيفاء جميع الأوراق المطلوبة للتقديم، والتي تتمثل في:-


- استمارة النجاح في الثانوية العامة.


- نموذج (2) جند للطلاب الذكور فقط.


- 3 صور شخصية. 


- شهادة الميلاد الأصلية (كمبيوتر).


- شهادة التفوق الرياضي، للطلاب الحاصلين على حوافز رياضية فقط.


- ستتسلم من مكتب التنسيق (كود ورقم سري) لكل جامعة بحيث يمكن للجامعة إنزال المرشحين لها من طلاب الشهادات المختلفة.


- يمكن لكل جامعة على حدى سحب كشوف أسماء وبيانات الطلاب المرشحين لكليات ومعاهد الجامعات المصرية من قاعدة بيانات التنسيق الإلكتروني مباشرة عقب إعلان نتيجة التحويلات الإلكترونية لكل مرحلة.



موعد نتيجة المرحلة الاولى للتنسيق 2021 لطلاب الثانوية العامة بجميع الشعب (علمي - ادبي) من خلال رابط موقع التنسيق الالكتروني tansik.egypt.gov.eg