الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعاتب ديانج قبل لقاء الوداد في "إياب" نصف نهائي إفريقيا

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:55 م
ديانج
ديانج

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع المالي أليو ديانج، بعد مباراة الوداد المغربي التي أقيمت أول أمس في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعاتب موسيماني خلال جلسته لاعبيه ديانج مطالباً إياه بالهدوء وعدم التهور والأندفاع خلال مشاركته في مباريات الفريق، الأمر الذي يكلفه الحصول على البطاقات الصفراء والحمراء، وبالتالي الغياب عن مباريات مؤثرة مع الفريق بسبب الإيقاف.

ويشتهر ديانج بتدخله العنيف في الكرات والتي تؤدي إلى حصوله على العديد من البطاقات الملونة، حيث سبق وأن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء الثانية لـ ديانج والطرد للاعب المالي بعد العودة إلى تقنية الفيديو (الفار)، بعد تدخل قوي علي إسلام رشدي لاعب الجونة في منتصف الملعب، وذلك في الدقيقة 60 من عمر مباراة الأهلي والجونة في الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال الجلسة، عنف موسيماني اللاعب المالي، والتشديد عليه بعدم التدخل وتقليل العنف داخل الملعب والتركيز في المباراة، وخاصة أن اللاعب حصل على "إنذار" في مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تدخل عنيف منه على أحد لاعبي الخصم.

ونجح الأهلي في الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء" في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.