السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي (2/0) في الدوري الانجليزي 2021 (ديربي لندن) | تألق الدبابة البلجيكية "لوكاكو" والبلوز يستعرض قوته (فيديو)

الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:29 م
اهداف مباراة آرسنال
اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي



اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي (2/0) في الدوري الانجليزي 2021 (ديربي لندن) | تألق الدبابة البلجيكية "لوكاكو" والبلوز يستعرض قوته (فيديو)



ننشر لكم متابعي "مصر تايمز" الإلكتروني، اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي (2/0) في الدوري الانجليزي 2021 (ديربي لندن)، حيث شهد اللقاء تألق الوافد الجديد الدبابة البلجيكية "لوكاكو" لذلك نال إشادة وتحية حارة من الجماهير في المدرجات.


وتغلب فريق تشيلسي على نظيره آرسنال بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021، في ديربي لندن، على ملعب "الامارات" معقل الجانرز، في إطار منافسات الجولة الـ2 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد "البريميرليج" 2021-2022.





اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري 2021



افتتح الوافد الجديد الدبابة البلجيكية "لوكاكو" أول اهداف تشيلسي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، يعد عرضية أرضية متقنة من رييس جيمس ليضعها "لوكاكو" بسهولة في الشباك الخالية، ويعتبر هذا أول أهداف لوكاكو بقميص البلوز بعد انضمامه للفريق قادما من إنتر ميلان الإيطالي.





وأضاف رييس جيمس ثاني أهداف تشيلسي في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري 2021 بنتيجة 2/0 للبلوز.


Reece James vs Arsenal (A): 91 touches 1 goal 1 assist 52 completed passes  (92.7%) 4 key passes — 1 big chance created 4/4 long balls 5/7 ground duels  won 3 tackles 4 recoveries All-round dominance: chelseafc


بهذه النتيجة، يتصدر تشيلسي ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز 2021 بالتقاسم مع ليفربول برصيد 6 نقاط لكل منهما بفارق الأهداف، وعلى الجانب الآخر يتذيل ارسنال جدول الترتيب برصيد 0 نقاط متساويًا مع نورويتش سيتي.







وفاز تشيلسي على فريق كريستال بلاس بنتيجة 0/3 في المباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز 2021 الموسم الجديد.






تشكيل مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري 2021  



وبدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: ميندي.


خط الدفاع: ازبيلكوتا - روديجير – كريستينسين - رييس جيمس.


خط الوسط: ماركوس الونسو - كوفاسيتش – جورجينيو.


خط الهجوم: كاي هافيرتز – روميلو لوكاكو - ماسون ماونت.


وبدأ آرسنال المباراة بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: لينو.


خط الدفاع: سواريس – هولدينج - ماري – تيرني.


خط الوسط: لوكونجا - تشاكا - روي.


خط الهجوم: مارتينيلي - بيبي - ساكا.





وشهدت مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري 2021، غياب الدولي المصري محمد النني عن اللقاء، حيث كان جالسًا على دكة البدلاء طوال الـ90 دقيقة.


وغاب عن تشيلسي جناحه الأمريكي كريستيان بوليسيتش، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وافتقد ارسنال لجهود كلًا من ويليان وألكسندر لاكازيت بسبب الإصابة بفيروس كورونا أيضًا، والغاني توماس بارتي والمدافع جابرييل ماجهاليس وإدوارد نكيتياه للإصابة.


اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري 2021 (فيديو) 








اهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي (2/0) في الدوري الانجليزي 2021 (ديربي لندن) | تألق الدبابة البلجيكية "لوكاكو" والبلوز يستعرض قوته (فيديو)