الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تكشف تطورات إصابة تريزيجيه: "مازال يحتاج لعدة أشهر"

الأحد 22/أغسطس/2021 - 03:48 م
تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أخر تطورات حالة محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا ومنتخب مصر، عقب تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى فى مباراة فريقه أمام ليفربول فى الدورى الإنجليزى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "برمنجهام لايف" المهتمة بأخبار نادي أستون فيلا، فإن لاعب الأهلي السابق مازال أمامه عدة أشهر قبل العودة إلى الملاعب، مضيفة أنه ليس هناك تاريخ محدد لعودة تريزيجيه.

وأوضحت الصحيفة أن نادى أستون فيلا ينتظر عودة تريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري، لافتة إلى أن الجراحة تحتاج بين 6 لـ9 أشهر للتعافي.

وأصيب محمود تريزيجيه بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وأستون فيلا بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وفى وقت سابق، حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، على الاطمئنان علي محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني ولاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، 

وتواصل المدير الفني للمنتخب اليوم مع اللاعب لمعرفة أخر مستجدات فترة علاجه وتأهيله بعد اجراء جراحة الرباط الصليبي.

وحث المدير الفني للمنتخب اللاعب علي ضرورة التحلي بالعزيمة وروح التحدي للتغلب علي إصابته والشد من أزره وتشجيعه لاكتمال شفاءه أملآ في عودته للملاعب بأسرع وقت والعودة لصفوف المنتخب الوطني في المهمة الصعبة التي سيخوضها الفريق من خلال مشواره بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

يذكر أن الكابتن حسام البدري دائم التواصل مع اللاعب في الفترة الماضية لمتابعة حالته أول بأول لاسيما وأن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني منذ توليه مسئولية الفراعنة.