الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يتعافى من فيروس كورونا

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:57 م
بدر بانون
بدر بانون

تعافى بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، من فيروس كورونا المستجد الذى أصيب به قبل أيام، وكان اللاعب المغربى قد أجرى مسحة طبية بالأمس للكشف عن الفيروس وتحديد موقفه من العودة للتدريبات للمشاركة مع الفريق.

وكتب زوجة بدر بانون عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات: "الحمدلله زوجى تعافى.. شكرًا على ماسدجاتك ودعواتكم".



وكان بانون قد أجرى مسحتين من قبل، وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما أجري مسحة جديدة أمس، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد انتظامه في مران الأهلي الجماعي.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين المران كاملاً ، اشتمل على جزء بدني وتقسيمة في وسط الملعب.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن محمود كهربا، لاعب الفريق، أجرى مسحة طبية أمس وجاءت نتيجتها سلبية.

وأكد أبوعبلة أن محمود كهربا تعرض لارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما ظهر على حالته، وفضل الجهاز الطبي خروجه مباشرة من قائمة الفريق قبل مباراة الإسماعيلي لإجراء مسحة طبية، وجاءت نتيجتها سلبية، وشارك في جزء من مران الفريق الأمس بعد الاطمئنان على حالته.