الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Arsenal vs Brentford في البريميرليج

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:03 م
موعد مباراة ارسنال
موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم



موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Arsenal vs Brentford في البريميرليج 




يستضيف ملعب "جريفين بارك"، مباراة ارسنال ضد برينتفورد والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 13/8/2021، في إطار منافسات المباراة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2021-2022، تعرف على موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم.


وسنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في الجولة الاولى من الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ماتش Arsenal vs Brentford في البريميرليج الموسم الجديد.


It's embarrassing' - Arsenal fans go berserk as Gunners beaten by Brentford  in training match - football.london


موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في البريميرليج


وسيتم إقامة مباراة ارسنال ضد برينتفورد في البريميرليج، اليوم الجمعة الموافق 13 أغسطس 2021، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.





مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في البريميرليج (القنوات الناقلة)


وسيتم إذاعة مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في الجولة الاولى من مسابقة البريميرليج، على شبكة قنوات "بي ان سبورت" الرياضية القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز 2021، حيث يتم نقلها تحديدًا عبر (beIN Sports 1 HD Premium) و (beIN Sports Connect).







Arsenal 2-3 Brentford, Friendly Ends in Bee-Feat | Arsenalshorts


معلق وحكم مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في البريميرليج 


تم إسناد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في الجولة الاولى من البريميرليج، للحكم أحمد البلوشي، واللقاء بتعليق صوتي للمعلق العُماني الشهير خليل البلوشي.





مباراة ارسنال اليوم في البريميرليج (التشكيل المتوقع)



حراسة المرمى: بيرند لينو.

خط الدفاع: كيران تيرني - بابلو ماري - بن وايت - هيكتور بيليرين.

خط الوسط: ألبرت لوكونجا - جرانيت تشاكا - نيكولاس بيبي.

خط الهجوم: بيير إميريك أوباميانج - ألكسندر لاكازيت - سميث روي.







يدخل الجانرز مباراته اليوم أمام برينتفورد باحثًا عن أول 3 نقاط له في الدوري، ويسعى الفريق الأحمر لتقديم أداء جيد ونتائج أفضل من الموسم الماضي، وذلك عقب المستوى الباهت والمُخيب للآمال الذي ظهر به، حيث أنه أنهى الموسم الماضي من الدوري الانجليزي في المركز الثامن، برصيد 61 نقطة، ليفقد فرصة المشاركة الأوروبية في الموسم الجديد.





وعلى الجانب الآخر، وبعد غياب 74 عامًا عن الدوري الانجليزي الممتاز، يدخل برينتفورد مباراته أمام الجانرز متسلحًا بعاملي الأرض والجماهير، لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة قوية للمنافسة في المباريات التالية.


وفي سياق متصل، التقى ارسنال وبرينتفورد في لقاء وحيد كانت في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عام 2018، وانتهت بنتيجة 1/3 للجانرز.



موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد اليوم في افتتاح الدوري الانجليزي 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Arsenal vs Brentford في البريميرليج