الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الننى يفتتح الدورى الإنجليزى مع أرسنال اليوم أمام برينتفورد

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:27 ص
محمد الننى
محمد الننى

يشهد، اليوم الجمعة، الجولة الافتتاحية فى بطولة الدورى الإنجليزى، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب منتخب مصر نظيره برينتفورد فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب جريفين بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة البريميرليج.

ويسعى أرسنال اليوم لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط أولى على حساب برينتفورد الصاعد حديثًا فى مباراة قد تبدو سهلة على أرسنال، لكن برينتفورد أيضًا يسعى لتقديم عرض جيد وتحقيق المفاجأة فى مباراة اليوم من أجل انطلاقة قوية فى الدورى الإنجليزى.

وكان مانشستر سيتى قد توج بطلًا للدورى الإنجليزى فى نسخته الماضية بعد أداء قوى قدمه لاعبى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى خلال الموسم الجارى، ومن المقرر أن نجد منافسة شرسة على اللقب كما أعتدنا فى البريميرليج.

على صعيد متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن تمويل لتوفير أجهزة مزيل الرجفان القلبي بالملاعب والمرافق لإنقاذ حياة من يعانون من أزمات قلبية على ضوء ما حدث للدنماركي كريستيان إريكسن في بطولة أوروبا.

وانهار لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق خلال أول مباراة للدنمارك بالبطولة أمام فنلندا، وأنقذت حياته بعد إنعاش قلبي رئوي في الملعب وعاد قلبه للعمل بجهاز مزيل الرجفان القلبي قبل نقله للمستشفى.

وقالت الرابطة إن "أكثر من ألفي موقع" سيستفيد من "أول ألف جهاز" سيتم تسليمها قبل انطلاق موسم 2021-2022، وذلك وفقًا لما ذكره رويترز.