الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط natiga.masrtimes (احصل عليها قبل الجميع) في جميع محافظات الجمهورية

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:24 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس




نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط natiga.masrtimes (احصل عليها قبل الجميع) في جميع محافظات الجمهورية



ننشر لكم متابعينا الكرام، نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط موقع "مصر تايمز" الإلكتروني natiga.masrtimes، ويترقب الآن جميع الطلاب موعد الإعلان الرسمي للنتيجة على أحر من الجمر.


وفي السطور التالية، سنستعرض لكم موعد الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط natiga.masrtimes عبر موقع مصر تايمز، وكيفية الحصول عليها خطوة بهطوة.




ما هو موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس؟



وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن يوم 15 أو 16 أو 17 أغسط الجاري موعدًا نهائيًا لظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عقب الانتهاء رسميًا من جميع أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، مؤكدة أنها حاليًا في المرحلة المراجعة والتسجيل الإلكتروني.








كيف تحصل على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس؟


- الدخول على رابط موقع مصر تايمز للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا).


- قم بكتابة "اسمك" في المكان المُحدد.




اقرأ أيضًا.. موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. وهذه هي حقيقة وجود أخطاء في تصحيح امتحانات الثانوية العامة




- قم بكتابة "رقم جلوسك" في المكان المُحدد. 


- قم بكتابة "بريدك الإلكتروني" في المكان المُحدد.


- قم بكتابة "رقم موبايلك" في المكان المُحدد.


- وبعد الانتهاء من ملئ البيانات، اضغط على زر "سجل الآن"، وستحصل عليها فورًا.






بدأ الموقع الإلكتروني للتنسيق، في استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات بتنسيق العام الجامعي الجديد 2021-2022، وذلك من خلال الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).





* رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس



ويمكنكم فور الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، الاستعلام عنها والحصول عليها من خلال رابط موقع "مصر تايمز" الإلكتروني عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).







وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن التصحيح يتم مركزيا تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية وأنه لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الإجابات ولا في عمليات جمع ورصد نتيجة الثانوية العامة.




وتابع وزير التربية والتعليم، أن مؤشرات نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة كل المواد مطمئنة وتقترب من نسب النجاح في السنوات الماضية، مضيفًا أن شرائح توزيع الدرجات هذا العام اختلفت وخصوصًا من حصلوا على أكثر من 90% من الدرجات أو الحاصلين على بين 80% و90%.


واستطرد الوزير أنه لا يوجد عنصر بشري يتدخل في تقدير صحة الإجابات ولا عمليات جمع ورصد الدرجات، ولا صحة تماما لما يقال عن تغيير الدرجات أو تبديل أوراق، وأن التصحيح بدأ منذ منتصف يوليو الماضي، ويتم التصحيح مركزيًا تحت الإشراف المباشر من الأجهزة السيادية، وليس عن طريق كنترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية.



نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط natiga.masrtimes (احصل عليها قبل الجميع) في جميع محافظات الجمهورية