الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى فتحى يقترب من العودة للزمالك الموسم المقبل

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 01:52 م
مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

بات مصطفى فتحى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى سموحة والمعار من نادى الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته إلى النادى السكندرى.

واستقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، بنسبة كبيرة على عودة مصطفى فتحى من جديد للفريق بعد الأداء الجيد الذى يقدمه برفقة فريق الموج الأزرق خلال هذا الموسم، كما أن سموحة لن يكون فى مقدرته دفع ثمن إعارة اللاعب من جديد لنادى الزمالك.

ومن جانب أحمد سامى المدير الفنى للفريق السكندرى، يرى أن نظام الاستعارة الذى يقوم عليه النادى فى الوقت الحالى ليس الحل الأمثل أبدًا، وذلك يعود إلى أن المدير الفنى يريد بناء فريق قوى وليس مجرد نجاح لحظى فى موسم أو اثنين، لذلك لن يتمسك الموج الأزرق باللاعب.

على صعيد متصل، يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على الاتحاد السكندري، فى التاسعة مساء اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بفارق نقطتين.