الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليو ديانج يحسم مصير صفقة انتقال بيرسى تاو إلى الأهلى

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 02:58 م
تاو وديانج
تاو وديانج

يحسم المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، مصير صفقة انتقال بيرسي تاو لاعب فريق برايتون الإنجليزى إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق ستوافق على رحيل أليو ديانج إلى فريق جالطة سراى التركي مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار، لكن لايزال الأهلى يحاول رفع قيمة بيع اللاعب بحيث لا تقل عن 7 ملايين دولار.

ومن المقرر أن تستخدم إدارة النادي الأهلي أموال بيع أليو ديانج فى شراء بيرسى تاو من ناديه برايتون الإنجليزي والذي تتخطى حاجز الـ3 ملايين يورو بالإضافة لدفع راتبه المرتفع.

ويعتبر بيرسى تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزى، أحد أهم أهداف النادى الأهلى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى يعرف اللاعب بشكل كبير ولديه إدراك بقدراته الهجومية وسيتمكن من استغلالها مع المارد الأحمر بصورة رائعة.

وأكدت صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية أن النادى الأهلى حسم قراراه بالتعاقد مع بيرسى تاو لاعب نادى برايتون الإنجليزى، وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلى والفريق الإنجليزى قد اتفقا على كافة الشروط الخاصة بالتعاقد.

وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية أن تاو سيوقع مع المارد الأحمر اليوم الجمعة، ولكنها لم تحدد موعد الإعلان الرسمى عن الصفقة المنتظرة.