الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم شعبان يستعين بـ"وادى دجلة" استعدادًا لمواجهة الأهلى بالدورى

الخميس 05/أغسطس/2021 - 02:40 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

بدأ هيثم شعبان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى سيراميكا كليوباترا، التحضير لمباراة الأهلى المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المصرى فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الأهلى وي السلام.

ويستعين هيثم شعبان بمباراة وادى دجلة التى خاضها الأهلى بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ22 والتى انتهت بفوز الأهلى يهدفين مقابل هدف واعتلى من بعدها صدارة ترتيب الدورى العام، وذلك من أجل التحضير لمباراة الأهلى التى تنتظره فى الدورى والتى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلالها.

عاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وشارك الشناوي وناصر ماهر في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة 23 في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي وي السلام.