الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بعد اقتراب رحيله".. ماذا قدم مروان محسن مع الأهلى منذ قدومه؟

الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:01 م
مروان محسن
مروان محسن

بات مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية هذا الموسم الجارى وخلال الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك نظرًا لعدم قدرته على استعادة مستواه المعهود من جديد بجانب تألق محمد شريف الذى تمكن من خطف قلوب الجماهير الحمراء سريعًا بقدراته التهديفية الكبيرة.

ونستعرض فى السطور المقبلة ماذا قدم مروان محسن مع الأهلى منذ انضمامه للقلعة الحمراء 

انضم مروان محسن للنادى الأهلى خلال الانتقالات الصيفية فى عام 2016 وذلك بعدما تمكن من لفت الأنظار إليه عندما كان لاعبًا فى صفوف الإسماعيلى ولكنه تعرض لقطع فى الرباط الصليبى عندما كان مشاركًا مع منتخب مصر.



ولعب مروان محسن مع النادى الأهلى 108 مباراة فى جميع المسابقات، تمكن مروان من المساهمة فى 33 هدفًا حيث سجل مهاجم الأهلى 23 هدفًا، وصنع 10 أخرين لزملائه، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع "ترانسفير ماركت".

وحصد مروان محسن مع الأهلى 8 بطولات محلية وإفريقية، وهم: "4 بطولة دورى مصرى ممتاز، 1 كأس مصر، 1 سوبر مصرى، 2 دورى أبطال إفريقيا".



ووجد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى أن المعدل التهديفى لمروان محسن مع المارد الأحمر فى الوقت الحالى لا يناسب طموحات وتطلعات الفريق خلال الفترة المقبلة التى يسعى خلالها الفريق للسيطرة على جميع البطولات التى يشارك فيها.

وكان تامر النحاس وكيل مروان محسن قد قال فى تصريحات إذاعية: : "مروان يتأثر بعض الشيء بالانتقادات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة"، وأتم حديثه: "إذا تلقى عرضًا خارجيًا ستنتهي الأزمة للكل، لكن يتبقى 7 مباريات على نهاية الموسم ومن الممكن الوضع يختلف مثل رامي ربيعة في الفترة الماضية كان خارج الأهلي وأصبح الآن لاعبًا أساسيًا مع الفريق".

أعلن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وفاة عمه أمس الأربعاء وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلى ووادى دجلة ضمن منافسات الجولة الـ22 المؤجلة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى أقيمت فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكتب مروان محسن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الي رحمة الله عمي اللواء الدكتور / منير ثروت ارجو قراءة الفاتحة والدعاء له بالمغفرة".