الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مروان محسن يصطدم برأس "بواليا" ويتعرض لإصابة دموية في مباراة الاهلي والبنك الاهلي

الخميس 22/يوليو/2021 - 10:10 م
مروان محسن
مروان محسن


مروان محسن يصطدم برأس "بواليا" ويتعرض لإصابة دموية في مباراة الاهلي والبنك الاهلي 



تعرض مروان محسن، لاعب النادي الاهلي، لإصابة دموية قوية خلال مباراة فريقه أمام البنك الاهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 22/7/2021، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022، وذلك عقب اصطدامه برأس زميله المهاجم الزامبي والتر بواليا بعد التدخل في كرة هوائية مشتركة.


مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري


وانتهت مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري بالتعادل الايجابي 1/1، حيث أحرز هدف الشياطين الحمر محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47 بتسديدة "R2" في أقصى المقص الأيسر لمرمى البنك الاهلي، بينما أدرك كريم بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي من ضربة رأسية متقنية بعد عرضية من عاصم صلاح.

وجاءت إصابة مروان محسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، بعد كرة هوائية مشتركة مع الزامبي والتر بواليا، حيث شارك مروان محسن بديلًا في مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدقيقة 82، على حساب محمد شريف.

تشكيل مباراة الاهلي والبنك الاهلي في الدوري



وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:-


حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم "كهربا" - جونيور أجايي - محمد شريف.


ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من:  مصطفى شوبير - محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - مروان محسن - أليو ديانج - سعد سمير - والتر بواليا.

وجاء تشكيل البنك الأهلى كالتالي: 

"محمود الزنفلي، محمد فتحى، أحمد ياسر، عاصم صلاح، معروف يوسف، فادى فريد، أمير مدحت، أسامة إبراهيم، موسى ديوارا، أحمد إبراهيم ياسين، محمد حامد عيسى".


وبهذه النتيجة، رفع النادي الاهلي رصيده إلة النقطة 52 محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022، بينما يحتل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر وفي جعبته 26 نقطة.


مروان محسن يصطدم برأس "بواليا" ويتعرض لإصابة دموية في مباراة الاهلي والبنك الاهلي