الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النسر"متأهب".. الأهلي يتحدى الوداد في صراع "الأميرة السمراء"

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:01 ص
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

يحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوداد المغربي، في موقعة مصيرية في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت ، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة مسيرته المميزة في البطولة الإفريقية هذا الموسم، وعبور عقبة الوداد المغربي، وذلك في رحلته نحو استعادة لقب الأميرة الإفريقية الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013 وهي المرة الأخيرة التي حصد فيها اللقب.

ويضع جماهير الأهلي الآمال والأحلام على المدير الفني بيتسو موسيماني، لعودة اللقب الغائب منذ 2013 وحسم البطولة الأفريقية حيث يسعي خلالها الجهاز الفني بتحقيق نتيجة ايجابيه في لقاء الذهاب تسهل على القلعة الحمراء مباراة العودة بالقاهرة ليقطع مشوار كبير نحو الأميرة السمراء.

وحذر موسيماني مدافعي الأهلي من خطورة رباعي هجوم الوداد وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك و كازادي كاسينجو، مطالباً لاعبي الوسط بمساعدة الدفاع لإيقاف خطورة مهاجمي الفريق المغربي قبل الوصول لمناطق الخطورة الحمراء.

في حين أعرب ميجيل جاموندى مدرب الوداد المغربي، عن تفاؤله قبل مواجهة الأهلى رغم خسارة لقب الدوري المحلى فى الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية لصالح الرجاء.