الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يحصد جائزة "لاعب الشهر" في ليفربول

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 04:51 م
ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، اليوم الجمعة، فوز السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر سبتمبر.

وعبر ساديو ماني عن سعادته بالتتويج بتلك الجائزة، مؤكدًا أنها لحظة رائعة بالنسبة له ولفريقه، مقدمًا الشكر لجماهير الفريق على دعمهم.

في ذات الصدد، حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بإشادة واسعة من جانب يورجن كلوب المدير الفني للفريق قبل مواجهة إيفرتون غداً السبت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي، "منبهر جداً بمستوى محمد صلاح، سجل هدفين في أستون فيلا، ولكني أريد منه التسجيل في المباريات التي نفوز فيها أيضاً، بشكل عام هو يتمتع بحالة جيدة ويقوم بإنهاء الفرص على أكمل وجه".

وأضاف "محمد صلاح مزيج من القدرة الطبيعية والعمل، بدون التدريب لا توجد أي فرصة، الميزة الكبيرة التي يمتلكها هي مهارته وشخصيته الرائعة في الملعب، وبدون هذا المزيج لن يكون اللاعب الذي نراه الآن".

وأكد يورجن كلوب على جاهزية ساديو ماني وتياجو ألكانتارا للمشاركة في مباراة الغد أمام إيفرتون بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد، قائلاً، "حصلا على 5 أو 6 أيام من أجل التدريب، هما في حالة جيدة الآن وفي جاهزية كاملة للمباراة، ولن نخاطر بأي منهما لو لم يكن جاهزاً".

ويتصدر إيفرتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة، بينما يتفوق على جاره ليفربول "حامل اللقب" بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس.