الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هنادي مهنا تحتفل بعد خسارتها للوزن الزائد بصورة عبر "انستجرام"

الجمعة 30/يوليو/2021 - 03:52 م
هنادي واحمد خالد
هنادي واحمد خالد صالح

تصدرت الفنانة هنادي منها، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل" بعد أحدث ظهور لها ، حيث بدت نحيفة وبقوام ممشوق، على عكس ماكانت تبدو عليه فور ظهورها. 

هنادي مهنا تفاجئ جمهورها بفقدان وزنها

شرت الفنانة الشابة هنادي مهنا صور لها من زيارتها الأخيرة لبيروت وظهرت فى الصور التى نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام" نحيفة بشدة وفقدت الكثير من وزنها وهو ما أصاب جمهورها ومتابعيها بدهشة.

وعلق متابعي هنادي مهنا على الصور حيث وصفها البعض بالمظهر الجديد الجميل وطالبها البعض الأخر بزيادة فى وزنها قليلا وقال أخر " خسيتى ليه أوي كده" ، حيث كانت تعاني من زيادة الوزن، وتحرص دوما على ارتداء الفساتين ذات الأكمام الطويلة الواسعة.


شاهد.. صور لـ هنادي مهنا قبل وبعد "الدايت" تصدم الجمهور


هنادي مهنا تحتفل بعد خسارة وزنها الزائد 

احتفلت هنادي مهنا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بخسارتها لوزنها الزائد، حيث شاركت صورة على خاصية القصص المصورة جمعت بين شكلها في الماضي والحاضر لتعبر من خلالها عن سعادتها الشديدة بفقدان الوزن الزائد.

وآخر ما نشرته الفنانة هنادي مهنا، من صور، كانت خلال تواجدها، وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، في لبنان، وقد أظهرت الصور نحافة شديدة.



هنادي مهنا بعد الدايت

خضعت هنادي مهنا لجلسات تصوير، اعتمدت خلالها على ماكياج متنوع، وصور يومية تنشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أظهرت الفرق الكبير قبل وبعد الدايت، كما لاحظ الجمهور.

آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا 

شاركت هنادي مهنا مؤخرُا في مسلسل "فارس بلا جواز"، بطولة مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياع، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبد السلام، سامي مغاوري.