السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"عرفت بفوزها قبل نتيجة المسابقة".. من هي فاليري ابو شقرا "ملكة جمال لبنان" بعد تصدرها التريند

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:23 ص
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

أصبح اسم فاليري ابو شقرا، ملكة جمال لبنان 2015، تريند على موقع البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعدما رزقها الله بتوأم، معلنة الخبر عبر حسابها الرسمي وعلقت قائلة: "بركتان".

فاليري ابو شقرا تستقبل توأمها

أعلنت ملكة جمال لبنان 2015، فاليري ابو شقرا استقبال توأمها في أحد المستشفيات في بيروت،  من زوجها رجل الأعمال زياد عمّار.

وأعلنت فاليري ابو شقرا، الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها وهي تحتضن توأمها في المستشفى، وأرفقتها بتعليق "نعمة من ملاكين".



فاليري ابو شقرا وقصتها مع "مس ليبانون"

قبل يومين من موعد مباراة انتخاب ملكة جمال لبنان، كتب بعض المواقع أن فاليري ابو شقرا ستكون ملكة جمال لبنان 2015، في وقت لم تكن فيه أسماء الفتيات المشاركات في المباراة قد تسرّبت أصلاً.

ومع بدء المباراة، عاد الجميع ليؤكدوا الخبر، وقبل انتهاء الحفل، انتشر حساب على إنستجرام للمتسابقة فاليري ابو شقرا مع هاشتاج  "مس ليبانون"، تداول صورته رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه لو فازت فاليري سيكون الأمر بمثابة فضيحة.

ومع الإعلان عن النتيجة النهائية، لم تنتظر فاليري أن تذكر مقدمة الحفل ديما صادق اسمها، حيث بكت قبل أن تعلن فوزها وتتسلم تاجها من ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج.

المعترضون رأوا أن اسم فاليري كان محسوماً قبل بدء المباراة، خصوصاً أن شقيقتها المريضة حضرت إلى الحفل قبل نهايته بقليل، لمعرفتها بفوز شقيقتها وتحركت من الكرسي المتحركي وفاجئت الجميع وهي تسير.

معلومات عن فاليري ابو شقرا

نالت فاليري ابو شقرا شهادة جامعية في مجال الإعلام المرئي والمسموع في الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت، وهي الأخت الثانية بين شقيقاتها الثلاث.

في العام 2014، أطلّت فاليري ابو شقرا للمرّة الأولى على الشاشة ضمن مسلسل عشرة عبيد صغار، هذا العمل عرض في رمضان، حيث لعبت دوراً صغيراً ألا وهو شخصية صوفي التي تقع في غرام حبيب خالتها ما دفع الأخيرة إلى قتلها.

في العام 2015، حصلت فاليري ابو شقرا على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2015.