الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "تأهلنا لدور الثمانية مش جديد ورفضت الهجوم على شوقى غريب"

الخميس 29/يوليو/2021 - 11:23 ص
شوبير
شوبير

حرص الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على الإشادة بشوقى غريب ولاعبو المنتخب الأولمبى عقب التأهل إلى دور ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر راديو راديو أون سبورت إف إم: لاعبو منتخبنا كانوا فايقين من بداية المباراة، وتواجدوا بشكل هجومي قوي من أول اللقاء، ونجحوا في تهديد دفاع المنتخب الأسترالي مبكرا".

وأضاف حارس مرمى الأهلى السابق: منتخبنا الأولمبي لعب بروح عالية للغاية في مواجهة أستراليا، وأحرزنا هدفا رائعا بعد مجهود جماعي ومهارات رمضان صبحي الفردية، ليسجل أحمد ريان هدفا هاما قبل نهاية الشوط الأول.

وأكمل شوبير: الشناوي له دورا كبيرا في الحفاظ على فوز المنتخب الأولمبي، لأن التعادل كان سيضر المنتخب ويطيح به خارج البطولة، خاصة بعدما تألق وأنقذ كل العرضيات، بالإضافة إلى إنقاذ فرصتين محققتين، لتظل شباكه نظيفة.

وأشار شوبير: " توقعت فوز المنتخب الأولمبى على أستراليا وأنا أرفض الهجوم الذى تعرض له شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قبل مباراة استراليا، وأتم حديثه: تأهل المنتخب الأولمبي، إلى دور الثمانية ليس أمرا جديدا على الكرة المصرية، ولكنه يظل إنجازا بعد التواجد في مجموعة قوية للغاية رفقة إسبانيا والأرجنتين".