الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح محسن وريان يقودان هجوم مصر أمام أستراليا بأولمبياد طوكيو

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 11:53 ص
مصر تايمز

أعلن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، تشكيل الفراعنة لمواجهة أستراليا المقرر أن تنطلق فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021. 

وجاء التشكيل الأساسى كالتالى:

"محمد الشناوى، أحمد فتوح، أسامة جلال، أحمد حجازى، محمود حمدى الونش، كريم العراقى، اكرم توفيق،  صلاح محسن طاهر محمد طاهر، رمضان صبحى  أحمد ياسر ريان.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد صبحي - بيكهام - ناصر ماهر - ناصر منسي - عمار حمدي - إبراهيم عادل - إمام عاشور

ويدخل منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب شوقي غريب، مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"،  للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل السلبي في الجولة الأولى مع إسبانيا، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين في الجولة الماضية بهدف دون مقابل.

ويتأهل منتخب مصر للدور المقبل في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو"، شرط الفوز على أستراليا، وخسارة منتخب الأرجنتين أمام إسبانيا، في المباراة التي ستجمعهما في نفس التوقيت.

كما سيتأهل منتخب مصر في حالة فاز منتخب الأرجنتين على منتخب إسبانيا بفارق هدف، وفوز الفراعنة على أستراليا بفارق هدفين، أما في حالة فوز منتخب الأرجنتين على نظيره الإسباني بفارق هدفين، فإن فوز منتخب مصر بأي نتيجة على أستراليا سيمنحه بطاقة العبور.

وفي حالة تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره المنتخب الإسباني، سيحتاج منتخب مصر للفوز على منتخب أستراليا بأي نتيجة لضمان التأهل لدور الثمانية.