الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يطالب بدر بانون بالتخلص من "نشوة" التتويج بإفريقيا

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 10:19 ص
بدر بانون
بدر بانون

طالب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بدر بانون مدافع الفريق بالتخلص من نشوة الفوز بدورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة فى التاريخ والثانية على التوالى على حساب كايزر تشيفز فى المباراة التى جمعتهما يوم 17 من شهر يوليو الجارى.

ويبدو أن المدير الفنى الجنوب إفريقى قد شعر بهزة فى مستوى المدافع المغربى الذى تسبب خطأه فى مباراة الإنتاج الحربى فى هدف سكن مرمى الأهلى وكاد يفقده نقاط، لهذا حرص موسيمانى على تحذير بانون من الشعور بالثقة الزائدة وأخذ كل مباراة مقبلة على محمل الجد.

ويلتقى المارد الأهلى مع نظيره أسوان فى مواجهة من المقرر لها السابعة مساء غدًا الخميس على استاد بتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021.

وكان فريق أسوان قد أعلن إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، خلال مباراتهم التي ستجمعهم الخميس بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وبات أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مهددًا بالغياب عن مباراة وادى دجلة المقرر لها يوم 2 من شهر أغسطس المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً، والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويأتى هذا التهديد بسبب حصول أيمن أشرف على إنذارين فى مباراتى البنك الأهلى والإنتاج الحربى الماضيتين اللتان خاضهما الأهلى ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى، وبالتالى إذا حصل على إنذار فى مباراة الغد أمام أسوان سيغيب أشرف عن مباراة دجلة.

وحرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأحمر، على تحذير أيمن أشرف من التدخلات العنيفة أو الاعتراضات التى قد تعرضه إلى الغياب الذى لن يتحمله الفريق فى ظل غياب 6 عناصر عن الأحمر بسبب المشاركة مع المنتخب الوطنى فى دورة الألعاب الأولمبية.