الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

صفاء ابو السعود تعلق على احدث اغنياتها "فجر الضمير" وعودتها مجددا للغناء: "المصري طول عمره صاحب ضمير حي"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 04:42 م
صفاء ابو السعود
صفاء ابو السعود


صفاء ابو السعود تعلق على احدث اغنياتها "فجر الضمير" وعودتها مجددا للغناء: "المصري طول عمره صاحب ضمير حي"


علقت الإعلامية الكبيرة صفاء ابو السعود، على احدث اغنياتها "فجر الضمير" باعتبارها عضو لجنة تحكيم في لجنة الفن الاستعراضي ضمن فعاليات مهرجان إبداع وعودتها مجددًا للغناء، وسيتم طرح اغنية صفاء ابو السعود الجديدة في ختام المهرجان، حيث أن كانت آخر أغاني صفاء ابو السعود "أهلًا بالعيد"، والتي حققت نجاحًا غير مسبوقًا.

وتصدرت صفاء ابو السعود، اليوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021، قائمة الأكثر تداولًا في مصر "google trends"، وذلك عقب طرح اغنية صفاء ابو السعود الجديدة "فجر الضمير"، وذلك خلال تواجدها في بروفات "مهرجان إبداع" في مسرح جامعة القاهرة، مؤكدة أن ذلك الحلم يمثل أهمية خاصة ويراودها من صغرها أن تقف على مسرح الجامعة وخاصةً جامعة القاهرة.

اغنية صفاء ابو السعود الجديدة "فجر الضمير"


وقالت صفاء ابو السعود، خلال لقاءها ببرنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، والمُذاع عبر قناة "ON" الفضائية، أن: "مهرجان إبداع في غاية الأهمية، ووجود الشباب حولي يمدّني بالطاقة الإيجابية وخاصةً أنه يُهدي جميع الفائزين جوائز إبداعية سواء في الموسيقى والتمثيل والفن الشعبي والاستعراضي والأدب والعلوم.. إلخ".






وأضافت صفاء ابو السعود: "باعتباري من ضمن أعضاء لجنة تحكيم الفن الاستعراضي في مهرجان إبداع، فإن الشباب قدموا أشياء رائعة، وتواجدت اليوم في مسرح جامعة القاهرة من أجل ذلك".

صفاء ابو السعود تتحدث عن أغنيتها الجديدة


وعن أغنيتها الجديدة "فجر الضمير"، قالت صفاء ابو السعود: "اغنيتي الجديدة (جفجر الضمير) مستوحاة من فكررة أن مصر قديمًا كانت تحب الحضارة وتعمل على مساعدة الآخرين وعاشقة لجميع الفنون، والاغنية جميلة ومش عايزة احرقها، حيث أن سيتم طرحها في ختام الاحتفال".



واستكملت صفاء ابو السعود حديثها، قائلة: "الإبداع مينفعش من غير فجر الضمير وخاصةً أن المصري طول عمره صاحب ضمير حي ومُتدين بطبعه، والأغنية من ألحان الشاعر جمال بخيت وإخراج الدكتور عادل عبده".





وأكدت صفاء ابو السعود: "الفن الاستعراضي اختلف كثيرًا في الوقت الراهن عن الأجيال السابقة، واختلفت الأفكار وتطورت وأصبحت أكثر تقدمًا وباتت مفاجئة لنا جميعًا".

واختتمت صفاء ابو السعود، قائلة: "جميع الأفكار المتقدمة من اختراع الطلبة في المسابقة وأفكار رائعة، والفنون الشعبية اختلفت حتى على مستوى الرقص، لأنهم عملوا استعراض يجنن، وكل الفرق عاملة شغل كويس جدًا".


صفاء ابو السعود تعلق على احدث اغنياتها "فجر الضمير" وعودتها مجددا للغناء: "المصري طول عمره صاحب ضمير حي"