السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

صفاء أبو السعود: الفن مغروس بداخلى ومفتقدة كل حاجة فيه

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 12:02 ص
صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

قالت الفنانة صفاء أبو السعود عن عودتها للغناء بعد غياب طويلة والفترة التي مكثتها في الغياب مازحة : " ماعرفش قد إيه قولي ثلاث ساعات    ".

 

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي،  أنها لم تشعر أن فترة الغياب أو التوقف كانت كبيرة لسبب واحد وهو أن الفن مغروس بداخها قائلة : " عشان أنا بدأت وأنا طفلة فالفن أصبح مغروساً بداخلي والاحساس بالفن لم ينقطع  حتى عندما قدمت برامج متلفزة كنت شغالة مع الفنانين  برضه " .

 

وحول ماتفتقده الان الغناء أم التمثيل أو تقديم البرامج قالت : " كل حاجة في الفن بفتقدها على بعضها لكن  لم أشعر  بالغياب لاني كنت أتعامل مع فنانين ومخرجين ووجوه جدية لكن ظل بداخلي طاقة الفنان العادي .

 

وأوضحت أن أغنية فجر الضمير تعبر عن أصالة مصر وأن الإنسان المصرى يتمتع بالضمير الحي وهى من كلمات الكاتب جمال بخيت وإخراج الدكتور عادل عبده.

 

وأوضحت  أن وجودها  في بروفات مهرجان إبداع في مسرح جامعة القاهرة يمثل مصدراً للسعادة كبيراً لها كون ذلك الحلم  كان يمثل لها أهمية خاصة ويراودها من صغرها  أن تقف على مسرح الجامعة خاصة جامعة القاهرة قائلة : "  كنت بشوف مسرح جامعة القاهرة في الافلام زمان وبنبهر بيه فوقوفي عليه النهاردة مصدر سعادة كبير لي "

وتابعت:مهرجان مهمو ووجود الشباب  يمنحني طاقة إيجابية خاصة أنه يمنح  كافة الفائزين جوائز إبداعية في مجالات الابداع سواء الموسيقى والتمثيل والفن الشعبي والاستعراضي والادب والعلوم فهمي مسابقة بين شباب الجامعات في القطر المصري "

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟