السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

صفاء أبو السعود: "مكنتش عايزة أعيش فى القاهرة وأنا صغيرة علشان زحمة ودوشة"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:09 ص
صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن ذكريات إرتباطها بالفن منذ صغرها وهل للاسرة علاقة بذلك مؤكدة أن حبها للفن من طفولتها  ليس له علاقة أسرتها حيث كان والدها  يعمل مساعد لوزير الداخلية قائلة : " مكنش ليهم دعوة لكن أنا ربنا خططلي حياتي وكنت في المنصورة وعندما إنتقل والدلي للقاهرة وأصبح مساعداً لوزير الداخلية جيت القاهرة لقيتها زحمة ودوشة وعربيات وناس بتزعق كتير وإعترضت على هذه الحياة وكنت عاوزة أرجع المنصورة".
 
وتابعت خلال لقاءها  ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة :" كان لي أختي أكبر مني كانت في كلية الاداب جامعة القاهرة حينها قسم صحافة  وقالت وقتها لي  طالبين لي أطفال يغنوا عشان هيفتحوا التلفزيون في عام 1961.

وكشفت أن شقيتها التوأم  وسام  كانت متميزة وقتها ولديها قدرة على التواصل  قائلة : كانت شاطرة واقترحت شقيقتي الصحفية التقديم لوسام في برامج الأطفال بسبب موهبتها في الغناء، ووقتها كان الملحن أحمد رمزي حينها قالي لي : تعرفي تغني ؟  قلتله أعرف  وجتلي شجاعة حينها وذهبت وقمت بالغناء  وقتها  أغنية "  يأرضنا  ياغالية علينا "  وإنبهروا   حينها  وقالي : إزاي  الاغنية دي لم تذع سوى مرتين حفظتيها إزاي ؟ ودخل بابا شارو سلم على الاطفال و أحمد رمزي قله في ودنه حاجة وبعدها اختارونى فى الراديو قبل التليفزيون".