السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

شوقى غريب يشرح للاعبى المنتخب الأولمبى خطة الفوز على استراليا غدًا

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 02:28 م
جانب من المحاضرة
جانب من المحاضرة

حاضر شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، الفراعنة الصغار فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، وتم خلالها استعراض كافة الامور من خلال متابعة مباراتي استراليا امام إسبانيا والأرجنتين.
 
وتحدث غريب أيضًا عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة إفريقيا من قبل، وأكد لهم أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير فى لقاء استراليا غدًا.

وأسفر الاجتماع الفنى الذى أقيم بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب والدكتور ايمن زين طبيب الفريق ومحمد الشواربي عضو الاتحاد على ارتداء الفريق المصرى الزى الأحمر والأسود فى مباراة الغد.

تعهد منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، المدير الفنى، بمصالحة الجماهير المصرية، وأكد اللاعبون أنهم سيبذلون قصارى جهدهم فى مباراة الغد من أجل اقتناص ثلاث نقاط تؤهلهم إلى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو من أجل تشريف اسم مصر وإسعاد الجماهير.

وكان منتخب مصر قد تعادل فى الجولة الأولى أمام المنتخب الإسبانى (0-0)، ثم خسر المباراة الثانية التى جمعته بالمنتخب الأرجنتنيى بهدف نظيف، ويتبقى له مباراة وحيدة غدًا يأمل فى تحقيق الفوز بها من أجل حجز تذكرة الصعود. 

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟