الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجبهة اليمنى "صداع" فى رأس موسيمانى قبل مباراة الأهلى وأسوان

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 01:32 م
موسيمانى
موسيمانى

يعانى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، من مشكلة كبيرة فى الوقت الحالى الذى يسبق مباراة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتكمن مشكلة موسيمانى فى غياب أبرز العناصر التى تلعب فى الجبهة اليمنى بالنادى الأهلى، لاسيما بعد تأكد غياب محمد هانى عن المباراة المقبلة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وغياب أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو.

وبنسبة كبيرة سيلجأ الجنوب إفريقى إلى المفاضلة بين حسين الشحات ورامى ربيعة لاعبا الفريق لقيادة الجبهة اليمنى أمام أسوان، نظرًا لأن الثنائى قد سبق ولعبا فى هذا المركز فى عدد من المباريات السابقة فى ظل غياب الأساسيين.

على صعيد متصل، يدرس الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مكافأة والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر فى مباراة أسوان، واستقر موسيمانى بشكل كبير على الدفع بالمهاجم الكونغولى أمام أسوان من أجل مكافأته على الهدف الذى أحرزه فى مرمى الإنتاج الحربى والذى قاد الأهلى لفوز قاتل فى الدقائق الأخيرة، وتمنى موسيمانى أن يكون هذا الهدف بداية جديدة لبواليا مع الأهلى.

على صعيد أخر، بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، البحث عن عروض للكونغولى والتر بواليا لتسويقه، بعد الاتفاق المسبق بين لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة، لـ "مصر تايمز": أن لجنة التخطيط فى الأهلى أعطت الضوء الأخضر لأمير توفيق من أجل تسويق الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق بين أندية الدوري المصري أو الخارج، وذلك بعد أن فشل فى إثبات نفسه مع الأحمر.

وضم الأهلي بواليا في يناير الماضي من الجونة مقابل مليوني دولار ، حصل الفريق الساحلي على مليون دولار منهم وسيحصل على المليون المُتبقي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.