الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

النقابات الفنية عن أفعال إيمان البحر درويش: غير مسئول ويسير خارج المنطق

الجمعة 23/يوليو/2021 - 03:45 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية بيانا، يعرب خلاله عن رفضه التام لأفعال المطرب إيمان البحر درويش ، والتي قام بها في بث مباشر عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وشدد علي أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة علي ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها.

وجاء البيان كالآتي: "تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسئولة لفنان للأسف له مكانته في عالم الغناء تلك التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الانجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة".

وتابع البيان: "وهو ما يؤكد أن هذا الفنان إنما يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود".

وأضاف: "وتؤكد جموع فناني مصر أن ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل اليهم من المختصين النشر أو العبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة !المصرية الوطنية بشأنه".

اختتم البيان: "كما تؤكد جموع فناني مصر أنها ماضية قدما في مساندة كافة القرارات و الأهداف التنموية والمشروعات القومية التي تخطو بها الدولة المصرية لغد أفضل لكل المصريين".