الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب مصر يداعب الشناوى: "أنا بطلت كورة اضغط ازاى" (صورة)

الجمعة 23/يوليو/2021 - 02:57 م
الشناوى وشيتوس
الشناوى وشيتوس

داعب وائل رياض "شيتوس"، مدرب منتخب مصر الأولمبى، محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ومنتخب الفراعنة حيث قام بنشر صورة تجمعه بالشناوى الذى ارتبط بجملة "اضغط" التى اعتاد أن يقولها للمدافعين خلال المباريات.

وعلق "شيتوس" على الصورة التى جمعته بالشناوى، وكتب: "أنا بطلت ياشناوى اضغط ازاي".



إختار موقع "sofascore" العالمي، محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، أفضل لاعب في مباراة مصر وإسبانيا، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحصل محمد الشناوي على 7.8 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبين في مباراة اليوم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وأصبح الشناوي، أول حارس مصري يشارك في كل البطولات الكبرى، حيث شارك في كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، وفي أولمبياد طوكيو، وكأس العالم للأندية الأخيرة، وكأس الأمم الأفريقية 2019، ودوري أبطال أفريقيا، كما بات أول حارس مصري يشارك في الأولمبياد وكأس العالم، بعد مصطفى كامل منصور حارس مرمى الأهلي السابق، حيث خاض منافسات مونديال 1934 في إيطاليا، بجانب مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في ألمانيا عام 1936.