الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يطمئن على لاعبيه فى الأولمبياد بعد مباراة مصر وإسبانيا

الخميس 22/يوليو/2021 - 12:40 م
لاعبى الاهلى
لاعبى الاهلى

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة فى النادى الأهلى، على الاطمئنان على لاعبى الفريق المشاركين فى أولمبياد طوكيو والتى يشارك فيها منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى.

ويتواجد من الأهلى كلًا من: "محمد الشناوى، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، أحمد رمضان بيكهام، وناصر ماهر"، لذلك حرص عبدالحفيظ على الاطمئنان عليهم عقب المباراة وهنأ المشاركين فى مباراة اليوم على الأداء الرجولى المشرف أمام بطل أوروبا وطالب منهم المزيد فى المباريات المقبلة.

إختار موقع "sofascore" العالمي، محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، أفضل لاعب في مباراة مصر وإسبانيا، التي أقيمت اليوم الخميس، وحصل محمد الشناوي على 7.8 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبين في مباراة اليوم، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وحسم التعادل السلبي فعاليات المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، على ملعب "سابورو دوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام، ويدخل النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، ساعياً لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بمسابقة الدوري العام من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم 22 لاعبًا، جاءت على النحو التالي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج  وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف، ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.