الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لملاقاة إسبانيا فى أولمبياد طوكيو

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 03:16 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أختتم منتخب مصر الأولمبى تدريباته، اليوم الأربعاء، على أحدى الملاعب الفرعية ف طوكيو، استعدادًا لملاقاة نظيره الإسبانى، فى أفتتاح مباريات منتخب مصر، فى دورة الألعاب الأولمبية، "طوكيو 2020".

ويفتتح منتخب مصر لكرة القدم، أولى مباريته ، فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، غدًا الخميس، فى التاسعة والنصف صباحًا، على ملعب سابورو دوم، أمام نظيره الإسبانى.

ويواجه منتخب مصر الاولمبي فى بداية مشواره فى أولمبياد طوكيو، إسبانيا يوم 22 يوليو، ومن بعدها  يلتقى بالأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.



ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر الاولمبي بتشكيل يضم كلًا من محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد رمضان بيكهام " أو أسامة جلال"، وكريم العراقى وأحمد أبو الفتوح وعمار حمدى وأكرم توفيق ورمضان صبحى ، وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي: حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.



وسيرتدي منتخب مصر الاولمبي، الزي "الأحمر والأسود" أمام إسبانيا في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في التاسعة والنصف صباح بعد غد الخميس، ضمن منافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو".

طالب شوقي غريب، المدير الفني لـ"منتخب مصر الاولمبى"، لاعبيه ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على إسبانيا، في المباراة التي تجمعهما بعد غد الخميس، ضمن منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو".



وعقد المدير الفني لـ"منتخب مصر الاولمبى"، محاضرة فنية مع لاعبيه اليوم، وقال "أنتم مش أقل من أي منتخب أوروبي، وإذا كان منتخب إسبانيا هو بطل أوروبا، فمنتخب مصر هو بطل إفريقيا، وعلينا اللعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث".

وكان قد سبق اجتماع الكابتن شوقي غريب مع اللاعبين الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعه الثالثه التي تضم منتخبات الارجنتين واسبانيا واستراليا الي جانب مصر، حضر الاجتماع عن المنتخب الاولمبي الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب والكابتن معتمد جمال مدرب الفريق والدكتور ايمن زين طبيب المنتخب وزغلول صيام المنسق الاعلامي، وتم الاجتماع عبر تقنية "زووم" مع مسئولي المنتخبات الاربع للحديث عن كافة التفاصيل وموعد الوصول للملعب وتوقيت الاحماء وزي الفريق.