الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب مصر للرماية من طوكيو: أين هو التباعد الاجتماعي؟

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 04:05 م
مدرب منتخب مصر للرماية
مدرب منتخب مصر للرماية

انتقد اليساندرو نيكوترا المدير الفني لمنتخب مصر للرماية في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو"، غياب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشر اليساندرو نيكوترا صورة له رفقة بعثة المنتخب في إحدى الحافلات عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، معلقاً :"أين هو التباعد الاجتماعي الذي يطالبوننا به؟ ما الذي يحدث؟".

في ذات الصدد، فجر توشيرو موتو الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو الصيفي مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء بعدما أعلن إنه حتى الآن لا يستبعد إمكانية إلغاء الدورة الأولمبية التي من المقرر أن تنطلق الجمعة المقبل.

وردا على سؤال حول إمكانية إلغاء الدورة بالنظر لتصاعد عدد حالات الإصابة بالفيروس قال موتو إنه سيراقب عن كثب عدد الإصابات وسيجري مشاورات مع المنظمين إذا لزم الأمر، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وسجلت العاصمة اليابانية "طوكيو" اليوم الثلاثاء، 1387 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، في المدينة، بزيادة 660 حالة مقارنة بأمس الاثنين، وشكل المصابون في العشرينات 448 حالات، وفي الثلاثينات 300 إصابة، والأربعينيات 234 إصابة، أعلى الأرقام، بينما كانت هناك 153حالة لمصابين دون 19 عاما، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

ويبلغ عدد المصابين الذين يتلقون العلاج بالمستشفيات بسبب معاناتهم من أعراض شديدة، 60، دون تغيير عن أمس الاثنين بحسب ما ذكره مسؤولو قطاع الصحة، مقابل 406 على الصعيد الوطني، بزيادة 14 حالة عما كان عليه الحال أمس الاثنين.