السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رباعى الأهلى الأولمبى ينضم لمعسكر المنتخب فى اليابان اليوم

الأحد 18/يوليو/2021 - 11:38 ص
الشناوى
الشناوى

ينضم رباعى الأهلى الأولمبى، اليوم الأحد، إلى معسكر منتخب مصر فى اليابان والذى يستعد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2020.

ويأتى انضمام الرباعى بشكل متأخر بسبب مشاركة محمد الشناوى وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر مع المارد الأحمر فى نهائى دورى أبطال إفريقيا والذى التقى فيه مع كايزر تشيفز وانتهى لصالح الأهلى بثلاثية نظيفة جعلته يتربع على عرش إفريقيا بعشر بطولات دورى أبطال.

وعادت بعثة الأهلى بأكملها اليوم إلى مصر قادمة من المغرب، إلا أن رباعى الأهلى المنضمين للمنتخب الأولمبى توجهوا لليابان استعدادًا للمشاركة فى الأولمبياد مع  الفراعنة بقيادة شوقى غريب.

أدى المنتخب الأولمبى مرانه الأول أمس السبت على أحد الملاعب المخصصة لتدريب المنتخب المصرى قبل لقائه الخميس المقبل أمام إسبانيا فى مستهل مشواره فى أولمبياد طوكيو 2020، وجاء المران فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت اليابان بعد أن وصلت البعثة ظهرًا وأجرت مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ثبت من خلالها سلامة جميع أفراد البعثة. 
 
واعتبارا من اليوم سيؤدى المنتخب تدريبه في موعد لقاء إسبانيا وهو الرابعه والنصف عصرًا وتم تنظيم توقيتات وجبات الطعام بمعرفة الدكتور أيمن زين طبيب الفريق 

ويقيم المنتخب في الدور الخامس باحد فنادق سابورو وهو داخل الفقاعه الطبية، وتابع شوقي غريب وجهازه المعاون لقاء اليابان واسبانيا الودي أمس والذي انتهي بالتعادل 1-1.

يبعد ملعب التدريب عن فندق اقامة اللاعبين ساعة بالاتوبيس، ومن جانبه اكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن الأمور تجري وفق المخطط لها من قبل مؤكدا أن الجميع تعاهد على بذل اقصي جهد لتحقيق نتائج مشرفة خلال هذا العرس العالمى.