السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز داخل الرعاية.. نجوم الفن يدعمون الفنانة بعد خضوعها لعملية جراحية

الأحد 18/يوليو/2021 - 10:12 ص
مصر تايمز

طالب عدد من الفنانين المقربين من ياسمين عبد العزيز، الدعاء للفنانةبعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة مساء أمس.

ونشر أحمد حلمي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لياسمين عبد العزيز وكتب عملية صعبة، مطالبا بالدعاء لها.

نشرت منى زكي صورة لـ ياسمين عبد العزيز وعلقت عليها ""يا رب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب".

وقال وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره".

وقال " العوضى" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، " الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم ..اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء ..اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، مبديه سعادتها بهذه الإقامة ، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى" انستجرام".

وكان الفنان أحمد العوضي قد خرج عن صمته، بعد نشر أحد المواقع الإخبارية خبر عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، يفيد بتعذيب الفنانة لخادمتها الفلبينية، وهو ما دفع العوضي لنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توضيحا للموضوع.

قائلا: "الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقدير تحري الدقه.. الساده الصحفيين زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها" .