الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يمنح بيانيتش مهلة أخيرة لتحديد موقفه مع الفريق

الجمعة 16/يوليو/2021 - 01:04 م
بيانيتش
بيانيتش

منحت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مهلة أخيرة للبوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط البرشا، لحسم مستقبله بشكل نهائي داخل "كامب نو".

ويرتبط البوسني ميراليم بيانيتش بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2024، لكن وفقًا للخطة الداخلية المتبعة في البرشا، بتخفيض جميع الرواتب وخروج بعض اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو البيع، تضاءلت فرص بيانيتش في البقاء مع البلوجرانا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة تلقت عروض إعارة للبوسني بيانيتش، وأضافت أن "مسؤولي برشلونة، منحوا بيانيتش إنذارًا نهائيًا لتحديد مستقبله".

احتفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، بالاتفاق المبدئي الذي توصل إليه نادي برشلونة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بخصوص العقد الجديد بين الطرفين والمرجح أن يستمر 5 مواسم، حتى صيف 2026.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو في صفحتها الرئيسية صورة لقميص برشلونة وخلفه مكتوب (ميسي 5 أعوام)، وأكدت أن برشلونة والمهاجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ34 عاماً يقتربان من التوصل لاتفاق بخصوص استمرار "البرغوث" حتى 2026.

وأشارت إلى أن ليو وافق على خفض راتبه بنسبة 50% وأن النادي ينتظر إقرار رابطة "الليغا" لتسجيل العقد، من جانبها نشرت سبورت صورة لميسي وكتبت "ميسي 2026".

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن "البرسا" توصل لاتفاق مبدئي مع ميسي لكي يستمر بصفوفه حتى 2026 أي حينما سيكمل الـ39 من عمره.