السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيلينى ينتظر توقيع عقد جديد مع يوفنتوس بعد انتهاءه

الجمعة 16/يوليو/2021 - 12:57 م
كيليني
كيليني

وضح دافيد ليبي، وكيل جورجيو كيليني قائد يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، أن نادي يوفنتوس لم يناقش اللاعب حتى الآن حول إمكانية توقيع عقد جديد معه.

وذلك بعد أن انتهى عقد الفائز أخيرًا بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020” رفقة منتخب إيطاليا، مع البيانكونيري في الوقت الذي لا توجد نية لديه للاعتزال.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "ذهب جورجيو إلى اليورو وركز فقط على ذلك، لا توجد مشكلة مع يوفنتوس، قلنا إننا سنلتقي في وقت لاحق في الصيف، لكننا لم نجلس بعد لمناقشة التجديد".

أصبح قائد المنتخب الايطالي وأحد أبطال الفوز ببطولة كأس أمم أوروبا، جورجيو كيلليني، من دون فريق، بعد انتهاء عقده مع ناديه يوفنتوس، وانتهى عقد المدافع المخضرم يوم 30 يونيو، وخاض نصف النهائي ضد إسبانيا ونهائي أمم أوروبا ضد إنجلترا دون أن يكون مرتبطاً بأي ناد.

وكان عقد كيلليني السابق ينص على حصوله على 3.5 مليون يورو صاف سنوياً، ورغم عدم وجود شكوك حول استمراره في اليوفي، لكن لم يتم التوصل بعد لاتفاق رسمي بينن الطرفين.

ومن المنتظر أن يعلن نادي "السيدة العجوز" في الأسابيع المقبلة تمديد عقد اللاعب الذي شارك في صناعة تاريخ "اليوفي" في المواسم الماضية، وكان بطلاً مع زميله ليوناردو بونوتشي في دفاع "الآزوري".