الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مي العيدان تعلق على براءتها من تهمة سب وقذف الفنان "احمد بدير": "شكرا للقضاء الكويتي النزيه" | (التفاصيل كاملة)

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 11:12 م
مي العيدان
مي العيدان



مي العيدان تعلق على براءتها من تهمة سب وقذف الفنان "احمد بدير": "شكرا للقضاء الكويتي النزيه" | (التفاصيل كاملة)



تصدرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، تريند مؤشرات بحث "google" في مصر، اليوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو 2021، عقب براءتها من السب والقذف الفنان أحمد بدير.

وأصبحت قضية مي العيدان، خلال الساعات الماضية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حكم القضاء الأخير ببرائتها من التهم المنسوبة إليها من قبل احمد بدير.

وقالت مي العيدان عن براءتها من قضية سب وقذف الفنان احمد بدير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها علي الفنان المصري احمد بدير بالكويت، وبراءتي من الإساءة له.. شكرا للقضاء الكويتي النزيه".

أزمة مي العيدان واحمد بدير (القصة كاملة)


في شهر نوفمبر الماضي، وجه الفنان احمد بدير اتهامًا للإعلامية الكويتية مي العيدان بعدما وصفته بـ"الأصلع"، وجاء هذا التعليق على صورة له مع ابنته عبر حسابها على "Instagram"، قائلة: "والله اطلعت بنته مزه .. بنت الأقرع".

ويعود اتهام الفنان أحمد بدير لمي العيدان بالسب والقذف إلى شهر نوفمبر من العام الماضي، وذلك بعدما وصفت الإعلامية الكويتية الفنان المصري بـ«الأصلع»، تعليقا على صورة له مع ابنته عبر حسابها على "Instagram"، قائلة: "والله اطلعت بنته مزه .. بنت الأقرع".

هجوم ابنة احمد بدير على مي العيدان


وكتبت "سارة" إبنة الفنان احمد بدير، ردًا على مي العيدان في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد أنك شوفتي ده كفايه في هجوم الوطن العربي كله عليكي، الي أنا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا".

وأضافت إبنة الفنان احمد بدير: "أبويا الي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت".

ورفع الفنان احمد بدير دعوى قضائية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، في محكمة الجنح بدولة الكويت، وذلك بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق وإحالتها للمحكمة.

وواجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان العديد من الاتهامات منها، "المساس بكرامة الآخرين - إساءة استخدام وسائل الاتصال"، وذلك ووفقًا لما أكده أشرف عبد العزيز وحسين العصفور محاميا الفنان احمد بدير.


مي العيدان تعلق على براءتها من تهمة سب وقذف الفنان "احمد بدير": "شكرا للقضاء الكويتي النزيه" | (التفاصيل كاملة)