الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

والد الطفل آسر: الرئيس السيسي فرحنا بمبادرة علاجهم من ضمور العضلات

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:30 ص
الطفل آسر
الطفل آسر

قال كريم محمود  والد الطفل " اسر كريم "، الذي حصل على حقنة ضمور العضلات الشوكي  أن نجله الان يبلغ من العمر عاماً وعشرة اشهر حيث لوحظت عليه أعراض الاصابة في  عمر أربعة اشهر والتي كانت تتمثل في  تأخر الاداء الحركي  وليس في النمو  .

وتابع  في مداخلة  هاتفية fبرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"قائلاً:" بدانا نجده مختلف عن أقرانه الطبيعين  وتوجهنا للاطباء  وأجرى الفحوصات  حتى ثبت إصابته بضمور العضلات الشوكي من النوع الاول" ، موضحا أن مستشفى جامعة عين شمس تولى ملف الطفل على مدار عام ونصف باذلين جهوداً كبيرة  لتوفير العلاج لنجله  " أسر " .

وعبر عن مشاعره عند تلقيه مكالمة تخطره بفوز نجله  في مسابقة " لوتري " الحقنة الذي تنظمه  شركة نوفارتس قال والد الطفل : " كانت أجمل مكالمة في حياتي .. كان إحساس غريب وقعدت أعيط  لاني كنت بدأت أفقط الامل لاني إنتظرت سنة ونص وعندما هاتفتني الدكتورة  الدكتورة ناجية علي فهمي، أستاذ المخ والأعصاب ورئيس معمل أمراض العضلات والأعصاب كلية الطب جامعة عين شمس لم أكن أتصور  حتى لحظة دخولنا للمستشفى".

كاشفاً أن والدته  إنتباتها فرحة عارمة فور تلقيها إتصالا  فوز أسر بالحقنة الاغلى في العالم واسرعت في مهاتفة أهلها محضتنة  نجلها من شدة الفرحة ولم تكن تصدق  ماحدث  .