الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

Harry kane بعد خروج منتخبه من "يورو 2020": "خسارة اللقب هي أسوأ شعور في العالم وما حدث سيؤلمنا لبقية مسيرتنا المهنية"

الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:28 م
Harry kane
Harry kane



Harry kane بعد خروج منتخبه من "يورو 2020": "خسارة اللقب هي أسوأ شعور في العالم وما حدث سيؤلمنا لبقية مسيرتنا المهنية"



عبّر Harry kane هاري كين، هداف منتخب انجلترا ونجم فريق توتنهام الإنجليزي، عن حزنه الشديد وحسرته البالغة بعد خسارة لقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، أمام منتخب إيطاليا، يحث أن Harry kane يعد حاليًا من أفضل مهاجمي العالم.

وتصدر Harry kane، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، بعد التصريحات التي أدلى بها النجم الإنجليزي Harry kane عقب خسارته أمام إيطاليا في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".





وأدلى Harry kane بالعديد من التصريحات التي نقلها الموقع الرسمي للبطولة، قائلًا: "إن خسارة اللقب هي أسوأ شعور في العالم... لم تكن ليلتنا، ولكنها كانت بطولة رائعة ويجب أن نرفع رؤوسنا عاليًا".

وأكد Harry kane: "على جميع اللاعبين الفخر بما قدموه خلال مشوارهم الرائع في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" حتى النهائي، ولا ينحون رؤوسهم على الإطلاق"، مشيرًا إلى أن ركلات الترجيح هي أسوأ إحساس في العالم وأن منتخب بلاده بذل كل ما في وسعه للفوز، وأن ما حدث سيؤلمهم لبقية مسيرتهم المهنية".

واختتم Harry kane حديثه، قائلًا: "يجب أن نكون فخورين للغاية بما حققناه، نحن جميعًا لدينا شخصية الفوز ونريد الفوز، لكن هذه هي كرة القدم، لقد تقدمنا بشكل جيد من مونديال روسيا والآن نواصل ذلك".





وفي السياق ذاته، توّج المنتخب الإيطالي بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" للمرة الثانية في تاريخه، على حساب منتخب إنجلترا بعد الفوز بنتجية 2/3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "ويمبلي".

وتقدم منتخب انجلترا في الدقيقة الثانية عن طريق لوك شاو، وسجل ليوناردو بونوتشي هدف التعادل للمنتخب الايطالي في الدقيقة 67، وانتهى الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنفس النتيجة.

وسطر لوك شاو لاعب منتخب إنجلترا، اسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ، بعدما سجل أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا بعد مرور دقيقة و57 ثانية فقط في مرمى إيطاليا.

وعدلت إيطاليا النتيجة بعد ركلة ركنية على يسار مرمى إنجلترا، نفذها إيميرسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرا بغرابة شديدة من أمام المدافعين لتجد رأسية قوية من ماركو فيراتي إرتدت من القائم الأيمن للمرمى ووجدت متابعة من ليوناردو بونوتشي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.





جاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى، ووكر، ماجواير، ستونز، تريبييه رايس، مونت، فيليبس، شاو، سترلينج، Harry kane، بينما جاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: دوناروما في حراسة المرمى، دي لورينزو، بونوتشي، كيليني، إيمرسون، باريلا، جورجينيو، فيراتي، كييزا، إيموبيلي، إينسيني. 

وأسند الاتحاد الأوروبي مهمة إدارة مباراة إنجلترا وإيطاليا تحكيميًا إلى الهولندي بيورن كويبرز، وتأهل منتخب إيطاليا إلى الدور النهائي من بطولة "يورو 2020"، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات متتالية بالدور الأول على حساب تركيا وسويسرا وويلز، قبل أن يتخطى النمسا في دور الـ 16 في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ويقصي بلجيكا بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ثم أقصى إسبانيا فى نصف النهائى.


Harry kane بعد خروج منتخبه من "يورو 2020": "خسارة اللقب هي أسوأ شعور في العالم وما حدث سيؤلمنا لبقية مسيرتنا المهنية"