السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى يرد على أنباء التعاقد مع ديسابر فى بيان رسمى

الأحد 11/يوليو/2021 - 07:46 م
 سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر

كشف النادي المصري، اليوم الأحد، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا، حول تعاقده مع المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، لخلافة علي ماهر في تدريب الفريق البورسعيدي.

وأصدر المصري البورسعيدي بيانا رسميا، أكد خلاله عدم صحة هذه الأنباء، مشيرا إلى حرص مجلس إدارة النادي على توفير "أقصى درجات الاستقرار، والتصدي لأي شائعات هدفها إثارة البلبلة لدى جماهير المصري".

وكان النادي المصري، أعلن في وقت سابق تجديد الثقة في المدير الفني، علي ماهر، رغم تراجع النتائج في الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، والخروج من ربع نهائي كأس مصر أمام أسوان.

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطرها من خلاله بجدول مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الجولات من التاسعة والعشرين وحتى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري ، هذا وقد جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :

مباراة الجولة التاسعة والعشرون : والتي تجمع بين المصري والمقاولون العرب ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق السابع من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثلاثون : والتي تجمع بين بيراميدز والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الحادية والثلاثون : والتي تجمع بين المصري وسموحة ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق الخامس عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثانية والثلاثون : والتي تجمع بين الأهلي والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق العشرين من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الثالثة والثلاثون : والتي تجمع بين المصري وانبي ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأحد والاثنين الثاني والعشرين والثالث والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الرابعة والثلاثون : والتي تجمع بين طلائع الجيش والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الخامس والعشرين والسادس والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.