الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 09 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"غارق فى دمائه".. لحظة نقل الشاب ضحية بلطجية كرداسة للمستشفى (فيديو)

السبت 10/يوليه/2021 - 11:39 م
مصر تايمز

حصل "مصر تايمز" على مقطع فيديو، يظهر فيه الشاب "هشام.ع"، عقب اعتداء عدد من البلطجية عليه وسرقته تحت تهديد السلاح، وهو غارق فى دمائه عقب نقله إلى المستشفى.

ويظهر خلال مقطع الفيديو، الشاب وهو على سرير المستشفى والأطباء حوله يحاولون إسعافه ونزع ملابسه عنه لتطهير جروحه وسط تألمه بسبب إصاباته.

وروى هشام.ع، تفاصيل تعرضه للضرب والسرقة من قبل عدد من الأشخاص بمنطقة كرداسة، أثناء عودته من عمله كسائق؛ على مرأى ومسمع من كافة الأهالي وسط حالة من الذهول.


وقال "هشام"، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه بتاريخ ٢٨ يونيو الماضي كان في طريقه إلى منزله بعدما أنهى عمله كسائق على سيارته الخاصة، وقام بركن سيارته داخل إحدى الجراچات بالمنطقة، وعقب ذلك فوجئ بالهجوم عليه من قبل ملثمين وأشخاص حاملين أسلحة بيضاء وشوم ويعتدون عليه بالضرب والطعن فى جسده بغرض سرقته.

وتابع الضحية، إنه كان يحمل مبلغ مالي قدره 13.850 جنيه سرقوه منه خلال ضربه والتعدي عليه على مرأى ومسمع من أهالي منطقة كرداسة، مؤكدًا أنهم كانوا يهددون كل من يقترب منه بالقتل والضرب كي لا ينقذه أحد منهم، موضحًا أنه عقب حاول الهرب منهم داخل إحدى الورش بالمنطقة إلا أنهم ظلوا يعتدون عليه ثم تركوه وتم نقله إلى المستشفى وهو غارق فى دمائه وفي حالة حرجة وحرر محضرًا ضد المتهمين بالاعتداء عليه.

وأكد الشاب، أنه يعلم هوية 3 من الجناة خاصةً وأن أحدهم تاجر مخدرات مسجل وتم القبض عليه ثم أخلى سبيله لعدم حضور الشهود، مضيفًا أنه حتى بعد سرقته والاعتداء عليه مازال الجناة يهددون الشهود بالقتل والحرق لمنعهم من الحضور للنيابة واستكمال التحقيقات.

وأتم، أنه أصبح غير قادرا على المشي أو الحركة خاصة بعد إصابته البالغة في ساقه، وغير قادر على الكلام بصورة طبيعية بسبب إصابته بكسر فى الفك، واختتم كلامه مناشدًا الأجهزة المعنية بسرعة القبض على المتهمين واستكمال التحقيقات لينالوا عقابهم.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟