الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كسروا عضمه".. بلطجية يعتدون على شاب بالشوم والأسلحة البيضاء بكرداسة (فيديو)

السبت 10/يوليو/2021 - 10:42 م
مصر تايمز

روى شخص يدعى هشام.ع، تفاصيل تعرضه للضرب والسرقة من قبل عدد من الأشخاص بمنطقة كرداسة، أثناء عودته من عمله كسائق؛ على مرأى ومسمع من كافة الأهالي وسط حالة من الذهول.

وقال "هشام"، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه بتاريخ 28 يونيو الماضي كان في طريقه إلى منزله بعدما أنهى عمله كسائق على سيارته الخاصة، وقام بركن سيارته داخل إحدى الجراچات بالمنطقة، وعقب ذلك فوجئ بالهجوم عليه من قبل ملثمين وأشخاص حاملين أسلحة بيضاء وشوم ويعتدون عليه بالضرب والطعن فى جسده بغرض سرقته.

وتابع الضحية، إنه كان يحمل مبلغ مالي 13 ألف جنيه سرقوه منه خلال ضربه والتعدي عليه على مرأى ومسمع من أهالي منطقة كرداسة، مؤكدًا أنهم كانوا يهددون كل من يقترب منه بالقتل والضرب كي لا ينقذه أحد منهم، موضحًا أنه عقب حاول الهرب منهم داخل إحدى الورش بالمنطقة إلا أنهم ظلوا يعتدون عليه ثم تركوه وتم نقله إلى المستشفى وهو غارق فى دمائه وفي حالة حرجة وحرر محضرًا ضد المتهمين بالاعتداء عليه.

وأكد الشاب، أنه يعلم هوية 3 من الجناة خاصةً وأن أحدهم تاجر مخدرات مسجل وتم القبض عليه ثم أخلى سبيله لعدم حضور الشهود، مضيفًا أنه حتى بعد سرقته والاعتداء عليه مازال الجناة يهددون الشهود بالقتل والحرق لمنعهم من الحضور للنيابة واستكمال التحقيقات.

وأتم، أنه أصبح غير قادرا على المشي أو الحركة خاصة بعد إصابته البالغة في ساقه، وغير قادر على الكلام بصورة طبيعية بسبب إصابته بكسر فى الفك، واختتم كلامه مناشدًا الأجهزة المعنية بسرعة القبض على المتهمين واستكمال التحقيقات لينالوا عقابهم.