السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. محمد رياض يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة محمود ياسين

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 03:59 م
محمد رياض وزوجته
محمد رياض وزوجته مع الراحل محمود ياسين

كشف الفنان محمد رياض عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل محمود ياسين الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض.

قال محمد رياض في تصريحات لـ "مصر تايمز"، أن الحالة الصحية للفنان الراحل تدهورت بشدة في الأيام ‏الأخيرة، حيث عاني من التهاب ‏رئوي وتم نقله إلى مستشفى دار ‏الفؤاد، ثم لمستشفى المعادي العسكري قبل أن يفارق الحياة.

وأضاف محمد رياض زوج الفنانة رانيا محمود ياسين، أن الفنان الراحل لم يعاني من فيروس كورونا المستجد، وكل ما تردد بهذا الشأن ليس له أساس من الصحة، موضحاً أن سبب الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية .

وحدد "رياض" أن جنازة الفنان محمود ياسين ستقام غدًا في مسجد الشرطة ‏بالشيخ الزايد عقب صلاة الظهر، والعزاء في مقابر الأسرة بالفيوم، وتُقام ليلة العزاء في ساحه كومباوند رويال سيتي بالشيخ زايد يوم الجمعة، القادم بعد صلاة المغرب.

وأـوضح "رياض" أن شقيق الفنان الراحل يعيش خارج مصر،  كما أن أسرته بالكامل تعيش في مدينة بورسعيد، مما أدى إلى تأجيل مراسم الدفن.

وكان آخر ظهور له منذ ‏شهر مايو الماضي مع حفيده محمود عمرو، عقب تداول شائعات كانت ‏انتشرت عن وفاته وقتها، وظهر عليه كبر السن في أيامه الأخيرة ‏بالصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.‏