الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري تظهر برفقة ابو هشيمة خلال خضائهما الإجازة الصيفية.. بإطلالة أنيقة (صورة)

السبت 10/يوليو/2021 - 07:53 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


ياسمين صبري تظهر برفقة ابو هشيمة خلال خضائهما الإجازة الصيفية.. بإطلالة أنيقة (صورة)



ظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري، برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال مجموعة صور لقضائهما الإجازة الصيفية، حيث طلت ياسمين صبري على جمهورها بإطلالة أنيقة وساحرة.

وتصدرت ياسمين صبري، قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" في مصر، بعد ظهورها بصحبة زوجها خلال قضائهما الإجازة الصيفية وهي مرتدية فستان مشجر، حيث نالت إعجاب جميع متابعيها محبيها وانهالت عليهما التعليقات.





ونشر ابو هشيمة، مجموعة صور، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنسجرام"، وصفحة ياسمين صبري أيضًا، خلال قضاء عطلتهما الصيفية.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها الساحرة والأنيقة على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة، والشعر المنسدل على كتفيها. 




وفي سياق منفصل، تداول عدد ضخم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور تقوم فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريجز من حيث طريقة اللبس والتصوير.

وظهرت صفحة مزيفة لجورجينا رودريجز على موقع التواصل "فيس بوك"، تنشر صورة لها ومكتوب عليها (BE YOUR SELF NOT ME - كوني نفسك وليس أنا) مع الإشارة للفنانة ياسمين صبري.

وعلي الجانب الآخر، ظهرت صفحة مزيفة أيضًا منسوبة للفنانة ياسمين صبري، تنشر صورة لها مكتوب عليها "أنا لا أتنافس مع أي شخص" في إشارة لجورجينا رودريجز ونفي لأى محاولات لتقليدها.





في وقتً سابق، نشرت ياسمين صبري تغريدة لها عبر حسابها بموقع "تويتر"، مؤكدة: "ليس لدي أي حسابات على "فيسبوك" والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه، مستحيل اتكلم كدة مع او علي اي حد".

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل كان "فرصة تانية" الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎ وغيرهم.