الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى ضد المقاولون.. تعرف على نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين (فيديو)

الخميس 08/يوليو/2021 - 06:16 م
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على مضيفه المقاولون العرب اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً بإستاد بتروسبورت في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجه الفريقين خلال 75 مباراة في تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب، حيث نجح المارد الأحمر في حسم الفوز لصالحه خلال 53 مباراة، بينما سيطر التعادل على 15 مباراة، فيما استطاع ذئاب الجبل الفوز في 7 مباريات.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين هي مباراة الدور الأول بالموسم الحالي بالجولة التاسعة في يناير الماضي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2، وكانت مباراة قوية اتسمت بالندية بين الفريقين.

ونجح النادي الأهلي في هذه المباراة في قلب الطاولة على لاعبي المقاولون العرب، حيث كانت النتيجة 2-0 لصالح ذئاب الجبل حتى انتهاء الشوط الأول، إلا أن تغييرات موسيماني وروح لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحهم.



وافتتح باسم علي، الظهير الأيمن للمقاولون العرب، التسجيل في هذه المباراة بتصويبة قوية سكنت شباك علي لطفي حارس الأهلي في الدقيقة 38، ونجح التونسي سيف الدين الجزيري في مضاعفة النتيجة لصالح المقاولون في الدقيقة 44 لتصبح 2-0.

ودخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني تحت شعار "أكون أو لا أكون"، حيث سجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للقلعة الحمراء في الدقيقة 60، قبل أن يحرز محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 70، ونجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز للنادي الأهلي في الدقيقة 80.

ويسعى النادي الأهلي حسم الفوز في مباراة اليوم والتي تعد أولى المباريات السبع المؤجلة للمارد الأحمر، حيث يخوض باقي المباريات الست أمام كل من: مصر المقاصة، البنك الاهلي، الإنتاج الحربي، أسوان، وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 16 نقطة عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، إلا أن النادي الأهلي لعب 21 مباراة ولكن الزمالك خاض 27 مباراة.

ويقع المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة حيث خاض 26 مباراة نجح في الفوز خلال 7 مباريات والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 11 مباراة، ونجح لاعبو ذئاب الجبل في تسجيل 27 هدف بينما استقبلت شباكهم 33 هدف.