الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريزمان يضع برشلونة فى ورطة مع رعاة النادى (فيديو)

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 05:24 م
جريزمان
جريزمان

وضع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي برشلونة، ناديه في ورطة بعد تسريب فيديو له برفقة عثمان ديمبلي أثناء عطلة في اليابان منذ عامين إلا أن الفيديو تم تسريبه الأسبوع الماضي.

وظهر أنطوان جريزمان في الفيديو الذي قام ديمبلي بتصويره وهو يسخر من شكل ولغة أفراد طاقم الفندق الذي نزلوا به خلال رحلتهم باليابان، وفور ظهور الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أصدرت شركة كونامي اليابانية، وأحد رعاة برشلونة، قراراً بإلغاء عقد رعاية جريزمان.



وقالت الشركة في بيان رسمي لها " تعتقد شركة كونامي أن أي نوع من التمميز والتنمر والعنصرية غير مقبول تماماً، لذلك قررنا إلغاء عقد رعايتنا مع أنطوان جريزمان لاعب برشلونة كسفير لمجموعة منتجات من شركة كونامي".

وتابعت الشركة "سنطالب نادي برشلونة بالرد فوراً على هذا البيان وتبرير موقف لاعبهم، كما ننتظر أن تكون هناك عقوبات رادعة عليه وزميله عثمان ديمبلي".

وانضمت شركة راكوتن، أحد الرعاة الرئيسيين لبرشلونة لصف شركة كونامي كما أكدت أنهم سيطلقون احتجاج رسمي لبرشلونة ومطابتهم بالرد على تصريحات جريزمان.

وقال هيروشي ميكيتاني، المؤسس المشارك في شركة راكوتن، " بصفتي راعيًا للنادي ومنظمًا لهذه البطولة ، فأنا آسف حقًا لأن لاعبي برشلونة أدلوا بتصريحات عنصرية خاصة وأن راكوتن وافق على فلسفة برشلونة وهو راعي للنادي، وهذا النوع من التصريحات مرفوض في كل الظروف وسنحتج رسميا ضد النادي حيث ننتظر سماع موقفهم من الموضوع".