قتل شقيقه حرقا بالنار.. المشدد 15 عاما لترزي في القليوبية
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالسجن لمدة 15 عاما لترزي قتل شقيقه القهوجى لوجود خلافات أسرية بينهم بعد أن قام المتهم بإلقاء البنزين على جسده وأشعل النيران فيه. عقدت المحكمة برئاسة المستشار علي ماهر هلال ، وعضوية كلاً من المستشار مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي، وسامح