يواصل البنك الأهلي المصري، باعتباره أحد أكبر البنوك الحكومية في السوق المصرفية، طرح مجموعة من شهادات الادخار التي تستهدف جذب مدخرات المواطنين، وعلى رأسها شهادة ادخارية لمدة عام بعائد ثابت يصل إلى 14%
أعلن بلال عطية، لاعب النادي الأهلي الشاب، انتقاله إلى صفوف نادي راسينج سانتاندير الإسباني على سبيل الإعارة، في خطوة جديدة ضمن مسيرته الاحترافية
يواصل البنك الأهلي المصري تقديم مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية التي تستهدف مختلف شرائح العملاء، حيث تتفاوت مدد الشهادات والعوائد الممنوحة عليها.
أكد الإعلامي أمير هشام، أن سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، مرشح وبقوة للانضمام للجهاز الفني الجديد في الموسم القادم.
أنهى نادي راسينج سانتاندير الإسباني إجراءات التعاقد مع بلال عطية، لاعب الأهلي الشاب، خلال فترة الانتقالات الحالية، ليفتح اللاعب صفحة جديدة في مسيرته الكروية عبر بوابة الاحتراف الأوروبي.
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن وجود مفاوضات مع نبيل عماد دونجا، لاعب وسط النجمة السعودي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
علق عصام سراج على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتعينه رئيساً لقطاع التعاقدات بالنادي خلال الفترة المقبلة.
قال المهندس أيمن فتحي رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، إن الجمعية العمومية العادية للشركة عقدت اجتماعها السنوي اليوم بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والأستاذ ياسين منصور
عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها العادي اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والأستاذ ياسين منصور نائب رئيس مجلس الإدارة
يغادر الدنماركي ييس توروب، المدير الفني السابق للأهلي، القاهرة اليوم الجمعة متوجهًا إلى بلاده، وذلك عقب إنهاء جميع الإجراءات الخاصة برحيله عن النادي بشكل رسمي.
أعلن إيمري سابيتش، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني للمدير الفني ييس توروب في النادي الأهلي رحيله رسميًا عن النادي، موجّهًا رسالة وداع لجماهير الفريق
وجّه وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي، رسالة وداع مؤثرة عقب انتهاء مهمته داخل النادي، مؤكدًا اعتزازه بالفترة التي قضاها في العمل
تحدث عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن العديد من المحطات المهمة في مسيرته الكروية، كاشفًا تفاصيل الفترة الأخيرة له داخل الفريق الأحمر
أعرب وائل جمعة عن سعادته بالعودة إلى النادي الأهلي لتولي منصب مدير الكرة بالفريق الأول، مؤكدًا اعتزازه بالانضمام مجددًا إلى القلعة الحمراء في مرحلة تتطلب تضافر جهود جميع أبناء النادي من أجل استعادة
استقر مسؤولو النادي الأهلي بشكل مبدئي على يوم 22 يونيو الجاري لانطلاق فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني الجديد