مدير تعليم القليوبية يتابع امتحانات الإعدادية لحظة بلحظة ويشدد على تكافؤ الفرص
ترأس الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية، في إطار المتابعة الدقيقة والمستمرة لسير امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، لمتابعة أعمال الامتحانات والاطمئنان على انتظام اللجان بمختلف الإدارات التعليمية، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب أو القائمين على العملية الامتحانية.