أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن تنفيذ حملات موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
عقد الدكتور- هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً لمتابعة مجهودات قطاع تطوير وحماية نهر النيل
فى ظل التعليمات المشددة من اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بشأن تكثيف وتكاتف الجهود بين كافة الأجه
شارك الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى فى فعاليات الندوة التي نظمتها محافظة الإسماعيلية، وال
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ27 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بجميع مراكز
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن أجهزة المحافظة تواصل تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ
أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والمكتب الاعلامي للوزارة
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نجاح الحملات المكثفة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في إزالة 26
يتابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على مدار الساعة، تنفيذ الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة ومخالفات البناء والتعديات على الرقعة الزراعية
أعلنت الدكتورة منال عوض وزارة التنمية المحلية، عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة السابعة والعشرين من حملات الإزالة، والتي تستهدف إزالة التعديات
عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى إجتماعاً لمتابعة أنشطة قطاع تطوير وحماية نهر النيل، ومج
ترأس الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي
في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون